الجمعة 19، إبريل 2024
18º
منذ 10 سنوات

مؤسسة "فاتن" تقدم مساعدات عينية لأهالي خربة مكحول

مؤسسة
حجم الخط

شبكة وتر - خربة مكحول - رداً على سياسة الإحتلال بهدم خربة مكحول للمرة الثالثة على التوالي وإعلانها منطقة عسكرية مغلقة، فقد سارعت مؤسسة "فاتن" لتمويل المشاريع الصغيرة بإغاثة أهالي الخربة بتقديم مساعدات عينية لهم تشد من أزرهم وتثبتهم على أرضهم.

ففي نفس اليوم الذي هدم فيه الإحتلال مساكن الخربة، كلف المدير العام لمؤسسة "فاتن" مدير فرع أريحا بالتواصل معهم والتعرف على احتياجاتهم.

واقرت "فاتن" تقديم المساعدة العينية لأهالي خربة مكحول التي تعينهم على ظروفهم الصعبة التي يمرون بها.

وقال أنور الجيوسي مدير عام مؤسسة "فاتن" : "منذ اللحظة الأولى لسماعنا بما حدث في خربة مكحول بالأغوار كان قرارنا توفير الدعم العيني والمعنوي لأهالي الخربة لمؤازرتهم ورفع كاهل المعاناه عنهم", مؤكداً ان هذه المبادرة تأتي ضمن سياسة وبرامج المؤسسة الخيرية والتي تخصص نسبة 2% من ايراداتها للمساهمة المجتمعية انطلاقا من دورها في المسؤولية المجتمعية تجاه ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة في المناطق المستهدفة من الاحتلال كالخرب النائية والبلدات التي تقاوم الجدار والشرائح المهمشة.

واشار الى حرص "فاتن" على الوصول لمثل هذه الحالات التي تستحق الدعم لتعزيز صمودها وثباتها وفتح الآفاق امامها لتعيش حياه كريمة، اضافة لتجسيد رؤيتها في المحافظة على الاستمرارية في المشاريع الصغيرة والتي يمنح لمقترضيها اولوية خاصة فيها.