الثلاثاء 16، إبريل 2024
10º
منذ 6 سنوات

اقتحموا منزله واعتدوا على زوجته امامه ومن ثم قتلوه

اقتحموا منزله واعتدوا على زوجته امامه ومن ثم قتلوه
حجم الخط

شبكة وتر-قال مصدر امني ان العاملين في ادارة البحث الجنائي تمكنوا من كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها عامل بنغالي الجنسية في منطقة سحاب.

 

حيث ورد بتاريخ 24/11/2017 بلاغ الى غرفة عمليات مديرية شرطة شرق عمان حول تعرض عامل بنغالي للطعن في منطقة أسفل الظهر والكتف بواسطة أداة حادة (سكين) من قبل مجموعة من الأشخاص المشبوهين، وقاموا بالاعتداء على زوجته بالضرب وتفتيش المنزل وسرقة مبلغ (300) دينار وسلسال ذهب و(5) هواتف محمولة، حيث تم اسعافه الى المستشفى التوتنجي واحتصل على تقرير طبي يشعر بأن حالته العامة سيئة وأدخل المستشفى للمراقبة والعلاج الا انه فارق الحياة.

 

واضاف المصدر انه تم على الفور تشكيل لجنة تحقيق مختصة لدى شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة للتحقيق في ملابسات الجريمة، حيث تم التوصل الى تحديد هوية الاشخاص.

 

وتبين انهم من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا السلب والسرقات حيث تم القبض على المشبوه ويحمل (10 أسبقيات ابرزها السلب)، وبالاشتراك مع الحدث ويحمل (4 أسبقيات ابرزها السرقات) والمطلوب بطلب أمني، والمشبوه ويحمل (5 أسبقيات ابرزها السرقات) والمطلوب بـ(3) طلبات امنية، وجرى تحويلهم جميعا للمدعي العام المختص.