الجمعة 19، إبريل 2024
10º
منذ 6 سنوات

جينفر أنيستون وجاستين ثيرو يعلنان الطلاق.. وتوقعات بعودتها لبراد بيت.. تقرَّب منها بعد انفصاله عن أنجلينا

حجم الخط

شبكة وتر-  أعلنت النجمة الأميركية جينفر أنيستون، ومواطنها المخرج والممثل جاستن ثيرو انفصالهما، بعد أقل من ثلاثة أعوام من زواجهما، وهو الأمر الذي أثار تكهنات بأن بطلة مسلسل Friends السابقة ربما تعود إلى زوجها الأول الممثل براد بيت، بعد انفصاله هو الآخر عن الممثلة أنجلينا جولي.

وقال الزوجان في بيان مشترك، الخميس 15 شباط 2018، "لقد قررنا إعلان انفصالنا، القرار مشترك واتُّخذ بحب نهاية العام الماضي". فيما لم يشر البيان إلى أسباب الانفصال، بحسب موقع CNN البريطاني.

وأضاف البيان "نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين، لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة. بطبيعة الحال كنا نتمنى إتمام الأمر سراً، لكن في ظل أن صناعة النميمة لا تستطيع مقاومة الفرصة للتكهن والتأليف، فإننا قررنا توصيل الحقيقة مباشرة".

وتزوجت أنيستون (49 عاماً) وثيرو -المشهور بدوره في مسلسل The Leftovers- الذي يصغرها بثلاثة أعوام، في أغسطس/آب 2015، بعد 10 أعوام على طلاقها من زوجها السابق براد بيت.

براد يتزوج جينفر ثم أنجلينا.. وربما جينفر مرة أخرى

سريعاً ما أصبح الخبر الموضوع الأكثر تداولاً على موقع تويتر، الذي أغرقه المعجبون بالتعليقات عن احتمال أن يلتئم شمل بيت وأنيستون من جديد، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

الجدير بالذكر أن براد وجينفر تزوَّجا وهما في أوج نجوميتهما في هوليوود عام 2000، واستمر زواجهما 5 سنوات.

ثم تزوج بيت من جولي عام 2014، بعد دخولهما في علاقة عاطفية عام 2004 أعقبت اشتراكهما ببطولة فيلم Mr.& Mrs.Smith، وكان بيت وقتها متزوجاً من آنستون، قبل أن تنتهي علاقتهما بالطلاق عام 2005.

وقد انفصلت جولي (42 عاماً)، وبيت (54 عاماً)، في سبتمبر/أيلول 2016. ولدى الزوجين 6 أطفال، وهم: مادوكس 15 عاماً، وباكس 13 عاماً، وشيلوه 11 عاماً، وزاهارا 12 عاماً، والتوأمان فيفيان ونوكس البالغان 9 سنوات.

 

اعتذار براد لجينفر بعد الانفصال عن أنجلينا

 

عقب الانفصال عن جولي بعام، وتحديداً في أيلول 2017، أكدت مجلة In Touch Weekly، عن مصدر مقرب من بيت، أنه قدم اعتذاراً لأنيستون، لأول مرة بعد 12 عاماً من انفصالها عنه، وذلك لأنها واجهت صعوبة في تقبل انفصالها في البداية.

وتابع المصدر ذاته القول: "اعتذر لها عن غيابه المتكرر عن بيته كزوج، وعن تعاطيه الحشيش،؟ وإحساسه بالملل طوال الوقت، واعتذر لها عن تركه لها من أجل أنجلينا".

وختم مصرحاً بأن الاثنين وصلا إلى حالة من القرب، لم يعتقدا أنهما سيصلان إليها من قبل، منذ انفصالهما عام 2005.

وربما هذا الوقت الذي اعتذر فيه هو نفسه الذي أشار بيان جينفر وثيرو أنهما اتخذا قرار الانفصال فيه.