الجمعة 29، مارس 2024
18º
منذ 6 سنوات

كونتي يشعر بالتوتر ويرشح برشلونة للفوز بالأبطال

كونتي يشعر بالتوتر ويرشح برشلونة للفوز بالأبطال
حجم الخط

شبكة وتر- رشح الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، خصمه برشلونة للاستمرار في دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجه الفريقان في ثمن نهائي المسابقة، غدًا في لندن، وبعد أسبوعين في برشلونة.

وقال كونتي في مؤتمره الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية "نتحدث عن مباراة تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، سنلعب أمام أحد أفضل الفرق في العالم، يجب أن يكون لدينا الحرص، لن يكون سهلًا اللعب أمام ميسي وإنيستا وسواريز، إنهم فريق جيد جماعيًا أيضًا".

وأضاف "نعلم أن أسلوب برشلونة هو السيطرة على الكرة، يجب أن نكون مستعدين للمعاناة بدون كرة، وعندما نملك الكرة علينا أن نبرهن أننا جيدون".

ورشح برشلونة للمواصلة في المسابقة وقال "لسنا المفضلين، على الورق برشلونة هو المرشح، لكننا متحمسون لهذه المباراة، سوف تكون اختبارًا كبيرًا بالنسبة لنا، نحن نلعب أمام فريق يقدم موسمًا كبيرًا، يسيطر في الليجا ووصل نهائي الكأس ولديه القدرة على الفوز بالأبطال".

وعن كيفية إيقاف ميسي قال "إنه سؤال جيد، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، ميسي لديه القدرة على تحديد سير المباراة، من لا شيء يمكنه أن يغير كل شيء، علينا أن نوليه اهتمامًا، لكن ليس هو فقط، علينا أن نعمل كفريق لوقفهم جميعًا".

وعندما سئل عن استعداده للمباراة قال "لقد نمت جيدًا ولكن لم ذلك يكن كافيًا، أنا متوتر، علي إعداد التفاصيل وكيف سنلعب، في هذه اللحظة أهم شيء هو تحديد التشكيلة الأساسية".

وعندما سئل عن الضغط على تشيلسي بسبب نتائج الفرق الإنجليزية الأخرى قال "لا أعرف كم مرة سئلت عن الضغط، تشيلسي دائمًا تحت الضغط، يجب علينا أن نفوز دائمًا، وعلينا أن نتعايش مع ذلك".

وأكمل "علينا لعب مباراة كاملة إذا أردنا الفوز والمضي قدمًا".

وعن راحة تشيلسي يوم أكثر من برشلونة قال "على هذا المستوى لا يشعرون بالتعب، لا أعتقد أن الجهد في إيبار سوف يؤثر على مباراة العد، برشلونة لديه العديد من اللاعبين الجيدين".

واختتم "علينا أن نلعب بصبر، لسنا المفضلين ولكن المباراة ستبدأ 0-0 وما سيحدث هو الأهم".