الجمعة 19، إبريل 2024
10º
منذ 6 سنوات

أحلام تشن هجوماً عنيفاً على الكاتب السعودي الذي تهجّم على المساجد والآذان.. ماذا قالت؟

أحلام تشن هجوماً عنيفاً على الكاتب السعودي الذي تهجّم على المساجد والآذان.. ماذا قالت؟
حجم الخط

شبكة وتر-شنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هجوما عنيفا على الكاتب السعودي محمد السحيمي بعد دعوته لإغلاقالمساجد واعتبار صوت الآذان مصدر إزعاج ورعب للأطفال، واصفة الكاتب وامثاله بأنهم لا يخافون من الله.

 

وقالت “أحلام” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” :” ‏قال فيها رسول الله ﷺ (ارحنا بها يابلال).. فكيف تكون مصدر ازعاج وقلق للأطفال ؟؟؟ وللكبار ؟؟؟؟!!!!!! اتركوا اولادنا يتربون على ‎#صوت_الاذان يلي ما تخافون من الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

#AhlamTheVoice احلام ✔@AhlamAlShamsi

قال فيها رسول الله ﷺ (ارحنا بها يابلال)

فكيف تكون مصدر ازعاج وقلق للأطفال ؟؟؟ وللكبار ؟؟؟؟!!!!!! اتركوا اولادنا يتربون على #صوت_الاذان يلي ما تخافون من الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك #السحيمي_يطالب_باغلاق_المساجد

 

وكان الكاتب السعودي محمد السحيمي الذي استضافته قناة “أم بي سي” السعودية, قد أثار جدلاً واسعاً، عندما تحدث عن أن الأذان بات مرعبا ويثير الفزع في السعودية.

وجاء حديث “السحيمي” خلال استضافة القناة السعودية له للحديث عن ما أسمته فتوى للراحل “ابن عثيمين”، تمنع رفع الصلاة بمكبرات الصوت على المنارة، لما فيه من أذية للمساجد وأهل البيوت, حسب تسجيل صوتي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الكاتب السعودي إن تيار الصحوة بالسعودية استفرد بالناس حتى يأتي بأجندته الخاصة المتمثلة بـ”التشدد والخوف والتخويف”, مضيفا ” إن صوت الاذان يزعج المصلين والاطفال بشكل مرعب يثير الفزع في هذا البلد “.!