منذ 3 أشهر

ما سرّ القرد ومايكل جاكسون في كليب سعد لمجرد الجديد؟

ما سرّ القرد ومايكل جاكسون في كليب سعد لمجرد الجديد؟
حجم الخط

شبكة وتر-   قامت مجموعة من متتبعي الفنان سعد لمجرد بتشريح كلمات اغنيته الجديدة التي أطلقها هذا المساء وهو موجود في المغرب، والتي اختار لها عنوان "غزالي"، وتساءل بعضهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن القاسم المشترك الذي يجمع سعد بالقرد وعن الرسالة التي يريد صاحب أغنية "غلطانة" إبلاغها لجمهوره، فيما علق مقربوه أن سعد لم يعد يثق كثيرا بالبشر.

وفيما تساءل معظمهم بنوع من الاستغراب حول عدد اللايكات التي حصلت عليها الاغنية منذ الساعات الاولى من إطلاقها، بالرغم من ان الاغنية تم تسريب مقاطعها من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل اطلاقها بساعات، الا انه تم تدارك الامر والتبليغ عنه للحذف من طرف لمجرد، فيما برر بعضهم هذا الاعجاب بنوع من التضامن الخفي معه في قضيته التي لم ينته النظر فيها حتى الآن أمام المحاكم الفرنسية.

ولاحظ اغلبهم أن سعد استعان بالدقة المراكشية لإعطاء الأغنية لمسة مغربية، كتعبير منه أنه محب لجذوره المراكشية ولولعه بهذا الفن المراكشي، فيما علق آخرون أن سعد بارع في الرقص ومقلد لحركات الفنان مايكل جاكسون الذي استعان بشبيه له في فيديو كليب الأغنية، فيما خلص آخرون إلى أن سعد سيحصد الإعجاب رغم تناسل الإنتقادات التي تزيد أعماله انتشاراً في الوطن العربي.

وكان سعد لمجرد قرر العودة مؤقتا إلى المغرب، بعد أكثر من سنة ونصف من إقامته بفرنسا، إثر قضية اتهامه باغتصاب وتعنيف الفرنسية لورا بريول، وقد غادر سجن فلوري الفرنسي في نيسان 2017، إلا أنه ما زال ينتظر الحكم النهائي في هذه القضية الشائكة. وقد خرجت والدة لورابريول عن صمتها بعد عودة لمجرد إلى المغرب الاربعاء الماضي بصفة مؤقتة لمدة أسبوع، واحتجت على السماح له بمغادرة التراب الفرنسي والتوجه للمغرب بمباركة القضاء الفرنسي.

ونقلت إحدى الصحف المغربية يوم الجمعة 9 آذار الجاري، عن والدة لورا قولها في تصريحات إعلامية: " أنا أعلم جيدا أنه في بعض الحالات، يمكن أن تمنح العدالة لبعض المتهمين الإذن لمغادرة الأراضي لأسباب جد قاهرة، ولكن في هذه الحالة، أنا لا أفهم السر في ذلك، والسر في صمت بعض وسائل الإعلام".

وأضافت قائلة: "صراحة، لا أفهم قاضي التحقيق الذي أصدر رخصة لهذا الفنان بزيارة بلده لمدة قصيرة بغرض القيام ببعض الإجراءات الإدارية المستعجلة".

وأوضحت اليومية أن الفنان البشير عبده سبق أن كشف أن ابنه سيعود بشكل مؤقت بداية للمغرب بعد غياب دام السنة والنصف بشكل مؤقت بترخيص من السلطات الفرنسية لقضاء أمور إدارية وزيارة الأهل والأحباب وصلة الرحم، مبرزا أن لا علم له بموعد البث النهائي في التهمة الموجهة إليه من طرف لورا بريول.