منذ أسبوع

مورينيو يعدد أسباب إخفاق مانشستر يونايتد

مورينيو يعدد أسباب إخفاق مانشستر يونايتد
حجم الخط

شبكة وتر- بعد أسبوع واحد من انتفاضته المثيرة، والفوز على مانشستر سيتي، خسر مانشستر يونايتد (1-0)، في أولد ترافورد أمام وست بروميتش ألبيون متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، وقال مدربه جوزيه مورينيو إن عدم اتساق الأداء يجب أن يتغير، إذا ما أراد الفريق منافسة جاره، وغريمه اللدود الموسم المقبل.

وأدت خسارة يونايتد اليوم، لحصول سيتي على لقب الدوري، وأبعدت فريق مورينيو بفارق 16 نقطة خلف البطل، وواجه مورينيو على الفور سؤالا بشأن مدى ثقته في قدرة فريقه على المنافسة الحقيقية الموسم المقبل.

وجاء رد المدرب البرتغالي: "أثق في عملي، وهذا أمر أكيد ولا أجد ما يدعو لعدم الثقة، حققت 8 ألقاب بينها 3 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتابع: "اللقب الأخير لم يكن منذ 20 عامًا بل قبل 3 أعوام فقط، أعرف كيف أفوز، وأثق في قدراتي لكني لا ألعب".

وأضاف المدرب السابق لتشيلسي وريال مدريد: "بحكم خبرتي لا يمكنك أن تفوز بالألقاب دون اتساق الأداء، الفوز بالألقاب يأتي عبر جودة الأداء بالطبع التي دونها لا توجد أي فرصة في الفوز".

واصل: "المستوى الذهني والأداء اليومي وكل شيء يجب أن يكون متسقا، حتى آخر جولة، لذلك فإن أحد الأشياء التي نحتاج لتحسينها هي اتساق الأداء".

ويعتقد مورينيو أن لاعبيه ربما بالغوا في رد الفعل عقب الفوز على سيتي في ملعب الاتحاد.

وقال: "ربما لأنني توجت بـ8 بطولات لم احتفل كثيرًا بالفوز على سيتي، لأن ذلك لم يجعلني سعيدًا للغاية، في رأيي أن هذا الانتصار أثر على بعض الناس، وانتابتهم سعادة بالغة".

ومنحت ضربة رأس من جاي رودريجيز، عقب فشل يونايتد في إبعاد الكرة عن مرماه إثر ركلة ركنية، الفوز لوست بروميتش المهدد بالهبوط وقال مورينيو إن فريقه لم يقدم الأداء السهل الذي توقعه.

وأضاف: "كنا رائعين في الأداء المعقد، كل شيء كان معقدًا، لم نفكر أو نلعب بشكل سريع".
 

 

وأضاف: "دائما ما نمنح الجميع الفرصة للتماسك والتلاحم معا، خاصة وأنهم لاعبون أصحاب قدرات بدنية قوية ويمكنهم تنظيم أنفسهم دوما".