السبت 20، إبريل 2024
10º
منذ 5 سنوات

أجواء معتدلة اليوم وغدًا

أجواء معتدلة اليوم وغدًا
حجم الخط

شبكة وتر-رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الخميس مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ويكون غائمًا جزئيًا وحارًا نسبيًا إلى حار.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- تكون الأجواء غائمة جزئيًا ومعتدلة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم الجمعة غائمًا جزئيًا وحارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وفرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

ويوم السبت القريب يكون الجو غائمًا جزئيًا وحارًا نسبيًا إلى حار، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة إذ تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

أما يوم الأحد فيكون الجو غائمًا جزئيًا وحارًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة.

وحذرت الأرصاد يومي الجمعة والسبت من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرًا، وخطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.