الثلاثاء 16، إبريل 2024
10º
منذ 5 سنوات

جلاكسي للتدريب فرع بيت لحم تخرج الفوج الثاني من طلاب الدبلوم التدريبي. 

حجم الخط

شبكة وتر- خرج جلاكسي للتدريب الفوج الثاني من طلاب الدبلوم التدريبي للعام 2018 في بيت لحم كوكبة جديدة من الطلاب الملتحقين بدراسة البرامج التدريبية المهنية حيث تم تخريج 9 برامج مهنية وهي برنامج التكيف والتبريد والكهرباء المنزلية والصناعية و الصيانة الشاملة والشبكات والتصميم الجرافيكي والديكور والتصميم الداخلي وإدارة المكاتب العصرية و المحاسبة العلمية والعملية وبرنامج التجميل والعناية بالبشرة.


وفي كلمة للأستاذ جوليت الهودلي مهنئة الطلبة الخريجين بأن جلاكسي هي السباقة دائمة في مواكبة احتياج سوق العمل وطرح البرامج التي تلائم احتياج هذا السوق وأشارة بأن جلاكسي ستبقى الداعم والمساندة لجميع الطلبة حتى ما بعد التخرج وما جلاكسي إلا محطة عبور نحو تحقيق الهدف الاسم لكم جميعا.


وأشارة الاستاذ نضال عايش مدير عام التدريب المهني في وزارة العمل بأن التوجه المهني أصبح مهم والتوجه له مطلوب وبشكل كبير مقارنه مع نسب البطالة العالية التي يعيشها السوق الفلسطيني وان نسب التوظيف مقارنه بالدراسة الأكاديمية كبيرة جدا وفي تزايد نظرا لحاجة سوق العمل لذلك وان جلاكسي للتدريب أهم مع حصل على مستوى المحافظة في احتضان جميع الطاقات الشبابية والإبداعية. 


وأشار الدكتور لؤي زعول مدير عام العلاقات العامة في محافظة بيت لحم بأن محافظة بيت لحم تساند دائما وجود مثل هذا المراكز وتساعد على التطوير قدر الإمكان حتى يتم إخراج شباب مهنيين ومحترفين في مجالات مختلفة.


وقال مدير عام جلاكسي للتدريب الاستاذ امين حرز الله بأن معهد جلاكسي يعمل بشكل مستمر على تطوير برامجه واستحداث برامج جديدة حتى يتم إشباع سوق  العمل بكافة المؤهلات المهنية المطلوبة وبأنها تعمل أيضا على تطوير مختبرات وتوفير التجهيزات اللازمة لهذه البرامج حتى يتسنى لجميع المنتسبين لجلاكسي  الوصول إلى أعلى درجات المهنية المطلوبة .


وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمبادرات المختلفة التي كانت مفاجأة لجميع الحضور. 


وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب وشكر جميع المشاركين وبأن جلاكسي ستبقى السباقة دائما في تخريج طلاب مهنيين ذات مستويات مهنية وكفاءة عالية.