الخميس 28، مارس 2024
10º
منذ 5 سنوات

بينت يطالب نتنياهو الاعتذار من زوجته

بينت يطالب نتنياهو الاعتذار من زوجته
حجم الخط

شبكة وتر-هاجم وزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينت، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بشده مطالبا إياه الاعتذار من زوجته واصفا ما اوردته القناة الثانية بان نتنياهو طلب من صاحب شركة بيزك شاؤول الوفتش بأن ينشر بموقع "واللاه" خبرا يذم ويشوه صورة زوجته جيلات، بانه عمل "خسيس وجبان".


وقال بينت مهاجما :"أنا آسف عليك، يا سيد نتنياهو. انك شخصيا بادرت للاتصال شخصيا مع أصحاب موقع "والا" حتى يلحقوا الأذى بزوجتي ..هذا تصرف حقير وجبان. عار عليك. تزوجت من جيلات، زوجة مذهلة، إسرائيلية من عائلة علمانية ذات قيم، انشأنا معا بيت صهيوني متدين مذهل. عائلتي هي فخر حياتي. لا تعتذر امامي، انا غير مهتم. اعتذر امام زوجتي".


وفي اعقاب تصريحات بينت، عقب حزب الليكود الحاكم :" لا يوجد حدود لنفاق بينت، هو من عليه الاعتذار. صحفيون كثر يعرفون انه من اللحظة التي غادر فيها مكتب نتنياهو، بينت لم يتوقف عن ادلاء تصريحات ضد سارة نتنياهو وتشويه سمعتها في كل مناسبة. من يضع الزبده على رأسه لا يخرج للشمس (مثل شعبي)".


ونشرت القناة الإسرائيلية الثانية مساء امس نص شهادة شاؤول الوفتش من تحقيقات الشرطة، اعتمادا الى مستندات ومحادثات مع مقربين من رجل الاعمال. وروى احدهم بانه "في احد الأيام طلب نتنياهو منه نشر تقرير بان غيلات، زوجة نفتالي بينت، اشتغلت في مطاعم لا تعتمد احكام الشريعة اليهودية (كشروت). لكنهم لم يوافقوا على نشر هذا الامر".


في اعقاب ذلك قام نجل نتنياهو، يائير بالرد بسرعة على هجوم بينت، عبر حسابه في الفيسبوك وكتب :"حسنا، انت قمت في هذا الامر مليون مرة ضد امي مع نوني موزيس ومع كل محرر لكل وسيلة إعلامية ممكنه في البلاد. حسنا ؟".