الجمعة 19، إبريل 2024
18º
منذ 5 سنوات

الطقس: أجواء مغبرة وشديدة البرودة

الطقس: أجواء مغبرة وشديدة البرودة
حجم الخط

شبكة وتر-توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم  غائماً جزئيا إلى صاف وبارداً إلى شديد البرودة ومغبراُ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية وشديدة ألبرودة والرياح  جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم و شديد البرودة ومغبرا حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة واعتبارا من ساعات الظهيرة تسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا فوق معظم المناطق.

وفي ساعات المساء والليل تسقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر عن سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 90 كم/ساعة والبحر مائجا .

وبعد غد الخميس، يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف وشديد البرودة وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وفي ساعات الظهيرة تميل الأجواء إلى الاستقرار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارد إلى شديد البرودة والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .