منذ 6 أشهر

طوفان مانشستر يونايتد يجرف آرسنال في كأس الاتحاد

طوفان مانشستر يونايتد يجرف آرسنال في كأس الاتحاد
حجم الخط

شبكة وتر- بلغ فريق مانشستر يونايتد ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على مضيفه آرسنال بثلاثية لهدف مساء الجمعة على ملعب "الإمارات" في الدور الرابع للبطولة.

وأحرز أهداف مانشستر يونايتد كل من أليكسيس سانشيز في الدقيقة 31، وجيسي لينجارد بالدقيقة 33، وأنتوني مارسيال في الدقيقة 82، فيما سجل بيير إيميريك أوباميانج بالدقيقة 43 هدف أرسنال الوحيد.

وهو الفوز الثامن على التوالي في جميع المسابقات لمانشستر يونايتد، منذ أن استلم النرويجي أولي جونار سولسكاير تدريب الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي المقال جوزيه مورينيو.

وأجرى سولسكاير 5 تعديلات على تشكيلة اليونايتد الأساسية التي هزمت برايتون بهدفين لواحد مطلع الأسبوع الحالي في الدوري، فدخل كل من روميلو لوكاكو، وألكسيس سانشيز، ولوك شو، وإريك بايلي، وسيرجيو روميرو مكان ماركوس راشفورد، وأنتوني مارسيال، وديوجو دالوت، وفيل جونز، ودافيد دي خيا.

أما تشكيلة أرسنال، فقد أجرى عليها المدرب الإسباني أوناي إيمري 3 تعديلات، فشارك الحارس التشيكي بيتر تشيك بدلاً من بيرند لينو، وحل أينسلي مايتلاند-نايلز مكان المصاب هكتور بيليرين، وعاد النيجيري أليكس أيوبي على حساب ماتيو جوندوزي.