منذ 6 أشهر

مداهمات واعتقالات بالضفة

مداهمات واعتقالات بالضفة
حجم الخط

شبكة وتر-شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة ومخيم جنين فيما اعتقلت عددا من الشبان واقتحمت منازل.

وأضافت ، أن جنود الاحتلال اعتقلوا عددا من الشبان عرف منهم: أحمد بشر، وعبد الله سعيد غبارية، كما فتشت منازل أخرى عرف منها منزل المواطن محمد الرزي.

كما انتشرت قوات الاحتلال في المخيم الجديد وداهمت عدة منازل واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في ساحة المخيم وقرب كازية النفاع.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اللبن الشرقية، وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت كلا من زياد كمال عويس، ورمزي حامد عويس.

كما اقتحمت قوة عسكرية إسرائيلية فجر اليوم، قرية بيت ريما غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت ثلاثة شبان وسط مواجهات عنيفة.

وقال مصدر من القرية  إن دوريات عسكرية اقتحمت القرية واعتقلت الأسير المحرر محمود ثلجي الريماوي والشاب زاهد الريماوي ومتيم عوض الريماوي، وذلك عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وبحسب المصدر، فقد اندلعت مواجهات عنيفة في أرجاء بعد قام عشرات الشبان برشق قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة ووضع المتاريس في طريق الجيبات العسكرية، فيما أطلق الاحتلال القنابل الصوتية.

وكانت قوة خاصة إسرائيلية قتلت قبل شهور الشاب محمد الريماوي خلال عملية اعتقاله من منزله في القرية.