منذ 3 أشهر
نتنياهو: سنرد بقوة

إصابة 7 إسرائيليين بسقوط صاروخ على منزل شمالي "تل أبيب"

 إصابة 7 إسرائيليين بسقوط صاروخ على منزل شمالي
حجم الخط

شبكة وتر-أصيب سبعة إسرائيليين صباح اليوم، بجراح جراء سقوط صاروخ على منزل بمنطقة "الشارون" شمالي "تل أبيب"، أطلق من قطاع غزة، وفق مصادر عبرية، فيما توعّد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ"رد قوي".

وذكرت القناة 12 العبرية أن الصاروخ سقط على منزل في منطقة "مشميرت" في نطاق منطقة الشارون إلى الشمال من "تل أبيب" وقريبًا من مدينة نتانيا، وأن سكان المنزل السبعة أصيبوا بجراح، 5 طفيفة و2 متوسطة، فيما لحق دمار كبير بالمنزل.

في حين، قال جيش الاحتلال إنه شخّص إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه "إسرائيل"، حيث دوت صفارات الإنذار بمنطقة الشارون والمناطق المحيطة.

وفي السياق، ذكرت مصادر عبرية نقلًا عن مكتب رئيس حكومة الاحتلال- الذي يزور واشنطن- أن المسؤولين الإسرائيليين أطلعوا نتنياهو على تفاصيل ما جرى.

وأضافت أن نتنياهو أجرى مشاورات عبر الهاتف مع رئيس الأركان ورئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) ورئيس جهاز الأمن القومي وكبار مسؤولي الجيش.

وقال نتنياهو في فيديو نشره عبر صفحاته على مواقع التواصل: إن "إطلاق الصاروخ من غزة اعتداء إجرامي سنرد عليه بقوة"، وفق قوله.

وأعلن نتنياهو عن اختصار زيارته إلى واشنطن والعودة مساء اليوم بعد لقائه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، مضيفًا "سألتقي ترمب وأعود مباشرة لأدير عملياتنا عن كثب".