الأربعاء 24، إبريل 2024
18º
منذ 4 سنوات

جو شديد الحرارة اليوم

جو شديد الحرارة اليوم
حجم الخط

شبكة وتر-توقعت دائرة الأرصاد الجوية استمرار تأثر البلاد بالموجة الحارة، لذا يكون الجو شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت الأرصاد أن الموجة الحارة التي تؤثر على البلاد تتعمق يوم غد الخميس، ويكون الجو شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، تشير إلى تعمق الموجة الحارة التي تؤثر على البلاد لتصل ذروتها ساعات نهار اليوم، إذ يكون الجو شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 14 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط بساعات المساء والليل والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت، فيتوقع أن تقل الموجه الحارة حدتها في ساعات نهار اليوم مع استمرار الاجواء الحارة إلى شديدة الحرارة، إذ يطرأ ارتفاع على نسبة الرطوبة.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجة مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.