الخميس 28، مارس 2024
10º
منذ 4 سنوات

كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع و تكشف عن السبب

كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع و تكشف عن السبب
حجم الخط

شبكة وتر-في خطوة إنسانية مميّزة منها، تنازلت النجمة السورية كندة علوش عن فستان زفافها وتم عرضه للبيع من خلال إحدى الجمعيات في مصر، وذلك للتبرع بثمنه إلى جهات خيرية تعنى بمساعدة المحتاجين.

ونشرت كندة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها بفستان الزفاف وكتبت بتعليقها عليها: “يمكن صعب نفرط بالأشياء اللي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس إذا كان في ناس رح تستفيد من تمنه فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي معروض حالياً للبيع، لأي حدا مهتم بأنه يشتريه.. وراح اتبرع بسعره لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص الي حيشتريه”.

الجدير ذكره أن كندة علوش احتفلت بزفافها من النجم المصري عمرو يوسف منذ عامين بحضور عدد كبير من الأصدقاء والفنانين المقربين منهما.

ومن المعروف أن كندة علوش وعمرو يوسف رزقا بمولدتهما الأولى في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2018 واعتذرا بعدها عن كل الأعمال التمثيلية التي عرضت عليهما.

 

View this post on Instagram

يمكن صعب نفرط بالأشياء الي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس اذا كان في ناس رح تستفيد من تمنو فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي الي كان بتوقيع المصمم المبدع @hassidriss_official معروض حالياً للبيع عند @weavinggraceegypt لأي حدا مهتم بانو يشتريه.. ورح اتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص الي حيشتريه #Repost @weavinggraceegypt فستان زفاف الجميلة كندة علوش الان معروض للبيع ب @weavinggraceegypt بالزمالك لفساتين الزفاف و السهرة٠ ستتبرع كندة بالعائد المادي للفستان لجمعيات خيرية فستان من تصميم: @hassidriss_official We don't usually work with pre- owned bridal dresses, but when it's for Charity it's something else. Currently on display and for sale at @weavinggraceegypt for evening and bridal wear in Zamalek @kindalloush’s wedding dress. Designer: @hassidriss_official All proceeds go for a charitable cause, close to Kinda's heart. .

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on