السبت 20، إبريل 2024
18º
منذ 4 سنوات

رامز في الشلال: أحمد فتحي ينطق الشهادتين ورامز جلال يسخر من وزنه

حجم الخط

شبكة وتر-صارع الفنان الكوميدي أحمد فتحي، الموت أكثر من مرة أثناء حلوله ضيفا على برنامج المقالب "رامز في الشلال" بعدما تسبب وزنه الزائد في صعوبة إنقاذه فور سقوطه من أعلى الجسر، وظل ينطق الشهادتين ويلطم على وجهه بمجرد كشف رامز عن وجهه وصرخ قائلاً: "حتموتنا".

أحمد فتحي سقط ضحية الحلقة 21 من برنامج "رامز في الشلال" بعد إيهامه بتصوير إعلان عن عصير جديد، وقدمه رامز جلال بمقدمة ساخرة قال فيها: "ضيفنا واحد من الفئران اللي بحبهم علشان أستمتع بنجاح تجربتي، ومحضرين له مقلب غير عادي، شامم نفسه على أصحابه وأهل حتته، وجايبينه علشان نعرفه غلطته".

ضيف ثقيل الوزن خفيف الظل

تابع قائلاً: "ضيفنا ثقيل الوزن، خفيف الظل، اللي مهما بنشوفه مش بنمل، أحمد فتحي.. هدفه الإضحاك مهما كان كله بتنجان، لا يفرق معاه قصة ولا مضمون. "

وأضاف ساخراً من زيادة وزنه: "عنده التصاق في الفخدين دا لازق فخاده بدبل فيس.. مش بيعرق عادي دا بيعرق عدس بجبة.. مش راضي تجرب الفاكهة ليه انت بتشق ريقك بشربة كرشة.. هيتحرك الزودياك ازاي وانت وانت فيه.. بطنه شبه الايرباج. "

وخلال استقبال أحمد فتحي أثناء هبوط المروحية التي تقله لمكان تصوير المقلب، سخر رامز منه قائلاً:" تحس وهو نازل من الطيارة هياكل المذيعة. "

أضاف: "فتحي وهو بيكلم الناس في البرنامج تحس إنه بيكلم سواقين ميكروباص في موقف عبود وفي الطريق الصحراوي. "

أيقونة الجبن

وسخر "رامز" من فتحي وهو على الكوبري قائلاً: "تحس فتحي ماشي في طرقة الحمام وهو لابس " بورنس الحمام.. متابعاً أن أحمد فتحي يعد أيقونة الجبن.. وشعاره "الجري نص الجدعنة. "

مقلب إغراق الضيف بالمياه بواسطة الفيل مر بدون أزمات رغم إعلان أحمد فتحي خوفه من الحيوانات، ولكنه انهار عصبيا فور سقوطه من أعلى الجسر، خاصة بعدما عانى فريق الإعداد ومن بينهم رامز في رفعه من المياه ليستقل المركب بسبب ثقل وزنه، واشتكى فتحي من الدوار وعدم الاتزان بعدما اصطدم المركب أكثر من مرة بالحجارة الصخرية.

أصيب أحمد فتحي بنوبة من الصراخ والهلع فور رؤية غوريلا الفنان رامز جلال واعتدى على إحدى عضوات فريق الإعداد بالضرب، وظل يردد الشهادتين بعدما حوصر وسط الأشجار وبعد كشف حقيقة المقلب وخلع رامز جلال لملابس الغوريلا، صرخ "فتحىي" وردد جملة: "ألطم على وشى انت هتموتنا.

رفض فتحي مسامحة رامز مؤكدا أن تعرضه للسقوط في المقلب يعد إهانة له وسط رجال منطقته الشعبية "إمبابة" ولم يهدأ إلا بعد توجيه رامز لتحية كبيرة لأهالي المنطقة مشيدا بشجاعة فتحي وتحمله لمصاعب المقلب.