الأربعاء 24، إبريل 2024
10º
منذ 4 سنوات

الأمير علي بن الحسين يستنكر الجدل حول مسلسل "جن".. وبطلة العمل تنفي!

الأمير علي بن الحسين يستنكر الجدل حول مسلسل
حجم الخط

شبكة وتر-تسبب عرض مسلسل "جن" الذي انفرد في تمثيله طلاب أردنيون على منصة "نيتفلكس" العالمية؛ حالة من الغضب الشعبوي في الشارع الأردني لاحتوائه على مشاهد جنسية وألفاظ إباحية.

مما دفع الأمير علي بن الحسين للحديث حول الجدل الدائر في الأردن بخصوص مسلسل "جن"، وكتب عبر صفحته على "تويتر": "كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيًا أساسًا، وطاقات مهدورة بالإساءة إلى أفراد وعائلات أردنية، بدل التركيز على إيجاد حلول لمشاكل البلد الحقيقية؟ فلنحترم الناس واختلافاتهم، فالأردن يسع جميع الفئات والمعتقدات وأنماط الحياة طالما كانت مسالمة. كفاية ونهاية".

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام والصفحات، تصريحات على لسان الممثلة المشاركة في العمل سلمى ملحس والتي تلعب دور "ميرا"، ولكن تبين فيما بعد أن الصفحات وهمية، وهذا ما أعلنته ملحس من خلال حسابها على "إنستغرام".وسلمى هي ابنة الوزير الأردني الأسبق حازم ملحس.

المسلسل تبدأ أحداثه من أمام مدرسة ثانوية لطلبة من طبقات راقية يتجهون إلى مدينة البترا الأثرية جنوبي الأردن، حيث يكتشفون جنيًا في المدينة القديمة.

وتسير الأحداث في أجواء من الخيال، وتدور خلالها علاقات عاطفية بين أبطال العمل، ولا تخلو من مشاهد جنسية وألفاظ نابية لم يعتد الأردنيون على سماعها بلهجتهم المحلية على شاشات السينما.