الخميس 28، مارس 2024
18º
منذ 4 سنوات

ميريام فارس.. كلام "غير موزون" يعرضها لهجوم "قاسٍ" وغير مسبوق!

ميريام فارس.. كلام
حجم الخط

شبكة وتر-ربما لم يعتاد جمهور ميريام فارس على هذا الرد "غير المبالي" الذي خرج منها مؤخرا خلال مؤتمر صحفي، بعد أن سألتها صحفية عن سبب عدم احيائها لحفلات في جمهورية مصر في الآونة الأخيرة.

ميريام قالت إنها كانت معتادة على إحياء حفلات كثيرة في مصر قبل الثورة، لكنها الآن "كبرت" وأصبح أجرها أعلى، ولم تعد "مصر" تتحمل "تكاليف" استضافتها، هذا الرد عرض فارس لهجوم الكتروني "غير مسبوق" من الجمهور وصفحات النقد الفني والصحافيين. 

وعبّر عدد كبير من الأشخاص عن استيائهم من رد ميريام "الفظ" و"غير الموزون" بحسب تعبيرهم، مؤكدين أن الجمهور هو الوحيد الذي يصنع النجوم، مشيرين إلى أن أهم النجوم انطلقوا من مصر وأن غالبيتهم يحيون حفلات ناجحة للغاية هناك. 

ووصف كثيرون ميريام بالمغنية المتعالية، التي لا تقدم أي رسائل هادفة من خلال أغانيها، وأنها "مادية" لدرجة أنها تفضل إحياء أعراس تدر لها الملايين دون الاهتمام بالجمهور المقتدر الذي شجعها منذ بدايتها الفنية. 

وقالت إحدى المتابعات: تواجدت في عدد من حفلات الأعراس التي أحيتها ميريام، وللأسف لم تعجبني طريقة آدائها، ومع تصريحها هذا اعتقد أن تكبرها على أكبر شريحة من الجمهور العربي، سيجعلها تخسر كثيرا. 

وقال متابع آخر، إن تصريح ميريام يدل على تعجرفها، فمصر هي أصل شهرة النجوم، مشيرين إلى أنها ليست أهم من هيفاء وهبي ولا عمرو دياب ولا إليسا، الذي يحيون حفلات ناجحة في مصر. 

وتداول المتابعون الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل فايروسي، ليصبح واحدا من الفيديوهات الأكثر تداولا في المنطقة العربية على إنستغرام وفيسبوك. 

وأشار متابعون آخرون إلى أن ميريام غير مطلوية بمصر، وهذا الأمر ضايقها مؤخرا ما جعلها تطلق هذا التصريح، مؤكدين أنها خسرت جزءا لا بأس به من قاعدتها الجماهيرية في مصر والعالم العربي خاصة بعد غيابها المطوّل، الذي لم تفسره بطريقة منطقية، مقللة من قيمة محبيها وجمهورها الذي انتابه القلق حيالها.

وقالت صفحة "عديلة" على إنستغرام: