الأربعاء 24، إبريل 2024
18º
منذ 4 سنوات

حزب الله يتوعدللإحتلال برد قاس

حزب الله يتوعدللإحتلال  برد قاس
حجم الخط

شبكة وتر-حزب الله يتوعد اسرائيل برد قاسأكّد المسؤول الاعلامي في حزب الله محمد عفيف إن الحزب سيرد بشكل قاس عند الخامسة من عصر اليوم الأحد في كلمة الأمين العام للحزب حسن نصر الله في بلدة العين.

وقال عفيف في تصريح لـ الوكالة الوطنية للإعلام إن الحزب لم يسقط أيّ طائرة"، مشيرا إلى أن الطائرة الأولى سقطت من دون أن تُحدث أضرارًا، في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

ووصف المسؤول الإعلامي في حزب الله ما حصل بـ"الانفجار الحقيقي".

وأوضح "أن طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الآن في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها".

وأعلن جيش الاحتلال قبيل منتصف الليلة الماضية، وبشكل دراماتيكي عن مهاجمة طائراته المقاتلة لأهداف إيرانية جنوبي العاصمة السورية دمشق.

وجاء في بيان للجيش أن مقاتلاته هاجمت مواقع لفيلق القدس الإيراني ومليشيات شيعية في بلدة عقربا جنوبي دمشق كانت تعد العدة للقيام بهجمات ضد إسرائيل عبر طائرات متفجرة بدون طيار.

وبين الجيش أنه في حالة تأهب قصوى لمواصلة العمل حال الحاجة ضد الأهداف الإيرانية في سوريا.

وتصدّر هاشتاغ #حزب_الله و #الضاحية_الجنوبية مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان منذ ساعات الفجر الأولى.

ويحتفل لبنان هذه الأيام بذكرى تحرير منطقة الجرود اللبنانية الحدود المشتركة بين لبنان وسوريا، في جرود عرسال والقلمون الغربي وجرود رأس بعلبك والقاع عام 2017.