الجمعة 29، مارس 2024
10º
منذ 4 سنوات

اعتقالات ومداهمات في الضفة

اعتقالات ومداهمات في الضفة
حجم الخط

شبكة وتر- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، تسعة مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين محمد وليد الزماعرة، وأحمد موسى أبو ريان، بعد تفتيش منزليهما في بلدة حلحول شمال الخليل، وفتشت عددا من المنازل.

كما واقتحمت تلك القوات عددا من المنازل، وفتشتها، عرف من أصحابها: جمال محمود مضية، وعدنان اسحق القشقيش، وصهيب أبو ريان، وغيرهم.

ومن مخيم جنين اعتقل الاحتلال شابا وسط اندلاع مواجهات  .

وأفاد والد الأسير قيس محمد  جبارين بأن قوات  الاحتلال اعتقلت نجله بعد اقتحام المخيم ومداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته وخلع أبواب المنزل مستخدمة الكلاب البوليسية، فيما تم إحتجاز زوجته في غرفة ما أدى الى اصابتها بحالة من الرعب والهلع، مشيرا الى أن أنجاله الثلاثة  قسام، وأدهم، وقسم، معتقلون في سجون الاحتلال   .

واندلعت على اثر عملية الاعتقال، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل المسيلة للدموع والأعيرة المطاطية والحية دون أن يبلغ عن إصابات .

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من مدينة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت حمزة عماد الكامل (18 عاما)، ومحمد عماد الهريمي (18 عاما) ، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما، في منطقة وادي شاهين وسط بيت لحم.