الخميس 28، مارس 2024
10º
منذ 4 سنوات

زيدان: أنا المسؤول عن الهزيمة وأمامنا 11 مباراة

زيدان: أنا المسؤول عن الهزيمة وأمامنا 11 مباراة
حجم الخط

شبكة وتر- أبدى المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان شعوره بالحسرة بعد تعرض فريقه لسقطة مفاجئة أمس الأحد، أمام ريال بيتيس في الجولة الـ 27 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وفشل ريال مدريد في استغلال قوة دفع الفوز بمباراة الكلاسيكو في الجولة الماضية، وخسر 1-2 في ضيافة ريال بيتيس، ليهدي غريمه برشلونة صدارة الليغا.

وتجمد رصيد الريال عند 56 نقطة من 27 مباراة، بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر، الذي فاز (1-صفر) على ريال سوسيداد السبت، ليستعيد القمة، بعد أسبوع واحد من الخسارة (صفر-2) في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وعقب المباراة تحدث زيدان بقوة منتقدا أداء فريقه في المباراة، وقال: "كانت مباراة سيئة من جانبنا، لم نقدم أداءً جيداً لا في الشوط الأول ولا الثاني، ارتكبنا أخطاءً كثيرة وفقدنا الكرة كثيراً، عندما لا تكون في مستواك فإن الأمور تتعقد".

وتابع: "افتقدنا كل شيء اليوم، هذه هي أسوأ مباراة لنا في الموسم، افتقدنا الطاقة وأسلوب اللعب والاستحواذ والقوة، يوم سيء للغاية (..) أنا المسؤول عن الهزيمة".

وأضاف: "دخلنا إلى المباراة بشكلٍ سيء، يمكننا أن تبدأ الشوط (الأول) بشكلٍ سيء، ولكن أمامك 45 دقيقة لتغيير الأمور، وهذا ما لم نستطع تحقيقه في اللقاء".

وعن حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري الغائب منذ 2017، قال "لا تزال هناك 11 مباراة متبقية وسنقاتل على اللقب، ما حدث لم يكلفنا الدوري بعد (..) لا ألوم اللاعبين، وسأدعمهم حتى الموت.. أنا المسؤول عن الهزيمة".