الأربعاء 24، إبريل 2024
18º
منذ 4 سنوات

أوباميانج يُشعل صراع الريال وبرشلونة

أوباميانج يُشعل صراع الريال وبرشلونة
حجم الخط

شبكة وتر-كشف تقرير صحفي فرنسي عن صراع شرس بين قطبي الدوري الإسباني "الليجا" ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدمات الجابوني بيير أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي خلال "الميركاتو" الصيفي.

ويتبقى في عقد أوباميانج مع آرسنال عام وحيد، وقابل مفاوضات تجديد عقده بتردد، حيث سيعتمد قراره على فرص الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة يقود السباق لضمه، وزعمت بعض التقارير الإسبانية إن أوباميانج اشترى منزلاً في كتالونيا، لكن "البلوجرانا" لديه تحفظات على سعر اللاعب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني، ويرى أنه سعر مرتفع جدًا للاعب في العام الأخير من عقده.

وبحسب صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية فإن تراجع برشلونة فتح الباب أمام ريال مدريد، والذي دخل بالفعل في مفاوضات مع آرسنال، وأضافت الصحيفة: "ريال مدريد تواصل عبر وسيط لأوباميانج، ويُقدر قيمة الجابوني بـ 40 مليون جنيه إسترليني".

ومن المتوقع أن يرحل الصربي لوكا يوفيتش عن "الميرنجي" في الصيف، والذي جذب أنظار آرسنال، مما يفتح الباب أمام إمكانية استغلال المهاجم الشاب في حسم صفقة الجابوني.

وأشار التقرير إلى أنه رغم ذلك، فإن ريال مدريد يرى أن إتمام الصفقة سيكون صعبًا، ويتوقع أن يبذل آرسنال حربًا قوية للإبقاء عليه.

وارتبط اسم أوباميانج بمانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن آرسنال يُفضل حال قرر بيعه أن يكون لنادٍ خارجي.