الجمعة 29، مارس 2024
18º
منذ 3 سنوات

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وغداً منخفض جوي

 الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وغداً منخفض جوي
حجم الخط

شبكة وتر- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع فرصة لسقوط زخات مطرية محلية ليل يوم الأربعاء.

وتسود أجواء باردة صباحاً في مختلف المناطق، وتسود خلال ساعات الظهر والعصر مائلة للبرودة قليلاً الى معتدلة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية وباردة نسبياً في الجبال.

وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس ويسود طقس بارد بشكل ملموس، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار تتركز شمال البلاد.

ويوم غد الخميس تتأثر البلاد بمنخفض جوي متوسط الفعالية مصحوباً بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 4-6 درجات.

وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي وتهطل أمطار متفرقة في مناطق مختلفة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً خصوصاً في الجبال.

ويوم الجمعة تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها بنحو 4-5 درجات.

وتسود أجواء شديدة البرودة خصوصاً في الجبال، وتستمر الأمطار المتفرقة على فترات في معظم المناطق الشمالية وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة الهطولات وتنحسر تدريجياً، وتسود أجواء شديدة البرودة في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية مع هبات نشطة أحياناً.