الخميس 28، مارس 2024
18º
منذ سنتين

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها بحدود 4 درجات

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها بحدود 4 درجات
حجم الخط

شبكة وتر-  توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا، وباردا نسبيا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، معتدلا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما تتأثر البلاد بمنخفض جوي الأربعاء المقبل، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا نسبيا الى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات نشطة احيانا، والبحر مائج.