الثلاثاء 23، إبريل 2024
18º
منذ سنتين

سباك بريطاني.. سُمع وهو يغني بمنزل أحد زبائنه فكانت بداية صفقاته العالمية

سباك بريطاني.. سُمع وهو يغني بمنزل أحد زبائنه فكانت بداية صفقاته العالمية
حجم الخط

شبكة وتر-قالت صحيفة The Guardian البريطانية، في تقرير نشرته الخميس 31 مارس/آذار 2022، إن السباك، المنحدر من مقاطعة ليسيسترشاير الانجليزية والذي حصل على صفقة قياسية قبل عام، بعد أن سُمِعَ وهو يغني في العمل، حصل كذلك على صفقة فيلمٍ في هوليوود.

كان كيف كرين، وهو سباك يبلغ من العمر 50 عاماً، من مقاطعة ليسيسترشاير الإنجليزية، يجهِّز حماماً لمُنتِج إسطوانات محلي، وهو بول كونيللي، في أغسطس/آب من عام 2021، عندما بدأ الغناء مع أغنيةٍ كان تُذاع على الراديو، فأعجب كونيللي بصوته، وقد عرض عليه صفقةً قياسية وذهب لإصدار ألبومه الأول.

اما الآن، فقد وقَّع كرين صفقةً مع المخرجة السينمائية ستايسي شيرمان، التي تعيش في لوس أنجلوس، وكاتب السيناريو والمنتج بيلي راي، الذي كتب فيلم 2013 الرائد Captain Phillips وذلك من أجل القيام ببطولة فيلم في هوليوود.

فيما كُتِبَ السيناريو على يد مؤلفَي المسرحيات الهزلية والأفلام البريطانيين ديك كليمنت وإيان لا فرينيس، اللذين كتبا لمسلسلاتٍ تلفزيونية، وضمن ذلك The Likely Lads وPorridge و Auf Wiedersehen وPet.

كرين قال لشبكة BBC البريطانية: "كأنني أشاهد هذا يحدث لشخص آخر. لم أعتقد أن هذا قد يحدث لي لمدة دقيقة واحدة". وأضاف: "أمضيت بعض الليالي بلا نوم أفكر في هذه القصة بأكملها: الصفقة القياسية والآن الفيلم. إنه أمرٌ مثيرٌ للغاية".

كذلك، قال كونيللي: "لم أعتقد مطلقاً خلال مليون عام، أن هذا سيحدث عندما سمعت كرين يغني لأول مرة. نحن نعلم أن القصة لن تتبع قصص حياتنا بالضبط ولكنها ستستند إليها، ولا يسعنا الانتظار لنرى بالضبط ما سيفعلونه بها".