تاريخ النشر: 2019-01-12 08:43:07

فابريجاس ينتقل رسمياً إلى موناكو الفرنسي

فابريجاس ينتقل رسمياً إلى موناكو الفرنسي

شبكة وتر-أعلن نادي موناكو الفرنسي امس تعاقده مع اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وقال موناكو في بيان رسمي إن العقد لمدة 3 مواسم ونصف، حتى صيف 2022.

وسرد الموقع الرسمي لموناكو مسيرة فابريجاس، حيث لعب في آرسنال الإنجليزي لـ 8 مواسم، منذ عام 2003، قادمًا من برشلونة الإسباني، وحتى 2011، قبل العودة إلى النادي الكتالوني، ومن ثم الانتقال لتشيلسي عام 2014.

وكان فابريجاس قائدًا "للجانرز" خلفًا للفرنسي تيري هنري، الذي سيكون مدربه في نادي الإمارة الفرنسية.

وقال فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو عن فابريجاس: "إنه لاعب من الطراز العالمي، ومحترف كبير .. من الواضح أنه تعزيز فني جيد للفريق، خبرته ستجلب الكثير للنادي، خارج الملعب وداخله".

أما فابريجاس، فقال: "من دواعي سروري أن أنضم إلى موناكو، إنه مشروع جديد بالنسبة لي، هنا يوجد لاعبون  مميزون ومدرب شاب .. أنا هنا لمساعدة الفريق، وأتطلع للبدء واللعب أمام مارسيليا يوم الأحد، أنا متحمس جدًا".

وخلال مقطع فيديو ظهر اللاعب في صورة شخص يقوم بإصلاح ساعة، وفي آخره قال "لقد حان الوقت"، ثم وضع قميص فريق موناكو على كتفه.

وفي صورة نشرها اللاعب عبر حسابه الشخصي بـ "تويتر" ظهر فابريجاس وفي الخلفية قميص موناكو مكتوب عليه اسمه، ويحمل الرقم "44".

وعلى جانب آخر، أصدر نادي تشيلسي بياناً مطولاً عبر صفحته الرسمية يشكر فيه اللاعب على السنوات التي قضاها داخل الفريق، وتمنى له التوفيق في الفصل الجديد من مسيرته الاحترافية الرائعة.