تاريخ النشر: 2019-01-25 09:11:57

مواجهات متوازنة للبرازيل والأرجنتين في كوبا أميركا

مواجهات متوازنة للبرازيل والأرجنتين في كوبا أميركا

شبكة وتر-أسفرت قرعة بطولة كوبا أميركا 2019 التي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية مساء الخميس عن مواجهات متوازنة بين الفرق المشاركة.

ويواجه منتخب البرازيل الذي سيحظى باللعب على أرضه ودعم جماهيره منتخبات بوليفيا، وفنزويلا، وبيرو في منافسات المجموعة الأولى، بينما سيصطدم منتخب الأرجنتين في المجموعة الثانية بنظيره الكولومبي، بجانب منتخبي باراجواي، وقطر، فيما أوقعت القرعة منتخب أوروجواي في منافسة قوية مع منتخبات تشيلي، والإكوادور، واليابان بالمجموعة الثالثة، والأخيرة.

وتحتضن البرازيل النسخة 46 من بطولة كوبا أميركا، والتي ستقام في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى السابع من يوليو من العام الحالي.

وستكون نسخة 2019 من البطولة هي الأخيرة في السنوات الفردية، على أن يبدأ خوضها باستمرار في ذات العام مع بطولة "اليورو" بداية من النسخة المقبلة في 2020.

ومن المقرر أن تحتضن 5 مدن برازيلية البطولة القارية، حيث تقرر خوضها في سالفادور، وريو دي جانيرو، وساو باولو، وبيلو هوريزونتي، وبورتو أليجري لتقام المباريات على 6 ملاعب مختلفة.

وتقام المباراة الافتتاحية على ملعب "مورومبي" في ساو باولو، بينما تلعب مباراتي نصف النهائي على ملعبي "جريميو أرينا" في بورتو أليجري، و"مينيراو" في بيلو هوريزونتي.

أما المباراة النهائية فيحتضنها ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو، والذي يسع لـ 74738 مشجع.