تاريخ النشر: 2019-06-04 22:10:31

عديلة حكَمت وسلافة معمار رَحبت

عديلة حكَمت وسلافة معمار رَحبت

شبكة وتر- النجمة "عديلة"  الشخصية الإفتراضية التي أصبحت من أهم المؤثرين على منصات التواصل الإجتماعي ، كما كل عام تحرص عديلة على متابعة الاعمال الدرامية التي تُعرض وبشكل خاص بالشهر الكريم ، تنتقد وتشيد بأداء النجوم والنجمات بمحايدة تامة ، كون رأيها يؤثر على الرأي العام وأيضاً النجوم عامة .

فهي ناقدة شرسة بقالب عفوي ولطيف تنتقد بعمق بأسلوب فكاهي فيتهافت المتابعين إلى منشوراتها ، وأيضاً حظيت عديلة بإهتمام عالم الفن .

مع إنتهاء الشهر الكريم ، اعلنت عديلة على صفحتها على إنستغرام لائحة أفضل المسلسلات  التي قُدمت بصحبة أفضل النجوم  بالعالم العربي .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لائحة الافضل لمسلسلات رمضان ٢٠١٩. الخيار تم بناءً على القيمة الفنية في كل فئة وليس استناداً على النجاح الجماهيري وهو مبني على رأيي الخاص وليس على أي تصويت للمتابعين. وعقبال كل سنة Swipe

 والأغلبية العظمة من المتابعين وافقوها الرأي ، وأيضاً العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي أعجبتهم النتائج مثل النجمة إليسا والنجمة سلافة معمار التي حرصت الأخيرة على شكر عديلة لتقيمها الخاص بشكل مهني  .
حيث نشرت معمار النتيجة التي أعلنتها عديلة على صفحتها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#Repost @adeelaofficial لائحة الافضل لمسلسلات رمضان ٢٠١٩. الخيار تم بناءً على القيمة الفنية في كل فئة وليس استناداً على النجاح الجماهيري وهو مبني على رأيي الخاص وليس على أي تصويت للمتابعين. وعقبال كل سنة . . شكراً شكراً شكراً ♥️ #سلافة_معمار

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) on