تاريخ النشر: 2022-07-31 12:10:47

الشرطة: 5 إصابات إحداها حرجة خلال احتفالات الثانوية العامة في طولكرم وجنين والخليل

الشرطة: 5 إصابات إحداها حرجة خلال احتفالات الثانوية العامة في طولكرم وجنين والخليل

شبكة وتر- أعلنت الشرطة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، إصابة شاب في جنين، وطفلا وشابا في يطا جنوب الخليل، وطفلا، وشابا وصفت إصابته بالحرجة في طولكرم، خلال الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن شابًا (24 عامًا) وصل إلى مشفى الزكاة في طولكرم جراء إصابته بعيار ناري بالفخذ، أثناء تواجده في احتفال بنتائج الثانوية العامة، وتم نقله لمستشفيات نابلس، حيث وصفت إصابته بالحرجة.

وأضاف أن طفلا (14 عامًا) وصل إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم بعد إصابته في اليد، أثناء عبثه بالألعاب النارية.

وقال ارزيقات إن شابًا (28 عامًا) وصل إلى مستشفى جنين الحكومي بعد إصابته بعيار ناري طائش بالفخذ الأيمن أثناء تواجده في مقهى داخل مخيم جنين.

وتابع أن شابًا (18 عامًا) أصيب بعيار ناري طائش بالكتف، وطفلاً بعيار ناري بالقدم في يطا جنوب الخليل.

إقرأ أيضًا: الشرطة: إصابة فتى بعينه وسيدة بعيار ناري والقبض على 24 شخصا في احتفالات "التوجيهي"

وفي وقت سابق، أعلنت الشرطة عن إصابة سيدة (32 عامًا) بعيار ناري طائش بالظهر في بلدة إذنا غرب الخليل، بسبب احتفالات الثانوية العامة، فيما أصيب فتى من محافظة قلقيلية بعينه اليسرى جراء إطلاق الألعاب النارية، وألقت شرطة رام الله والبيرة القبض على 24 شخصا، لإطلاقهم الألعاب النارية، والتفحيط بالمركبات، والتسبب بالإزعاج.

وأوضح ارزيقات أن شرطة رام الله والبيرة قبضت على الأشخاص الـ 24، وضبطت كمية من المفرقعات بحوزتهم، كما ضبطت مركبتين وثلاث دراجات قامت بالتفحيط.

كما ضبطت شرطة المحافظة في وقت لاحق، مسدسين و107 طلقات نارية و17 كرتونة مفرقعات.

وفي مدينة الخليل، ضبطت الشرطة 168 طلقة نارية، وقبضت على 3 أشخاص داخل مركبة، كما ضبطت قطعة سلاح من داخل مركبة، بعد أن قام من بداخلها بإطلاق النار احتفالا بالنتائج وأوقفت شخص.