تاريخ النشر: 2022-09-25 10:23:26

"سامسونغ" تطرح أحدث أجهزتها للبيع مطلع أكتوبر

شبكة وتر-تطرح شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية أحدث أجهزتها Galaxy Xcover 6 Pro"" وGalaxy" "Tab Active 4 Pro للبيع، مع بداية أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ويتميز الجهازان باتصال الجيل الخامس، ومعيار MIL-STD-810 H""، للتشغيل في ظل الظروف القاسية.

ويتضمن جهاز "Galaxy Xcover 6 Pro" بلوحة "IPS LCD "، مقاس 6.6 بوصة بدقة " FHD +" مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 "هرتز"، وتتميز الشاشة بحماية "Gorilla Glass Victus +"، ليتم تشغيلها بأيدٍ أو قفازات مبللة، كما تم تصنيف الجهاز لمقاومة الماء والغبار "IP68".

فضلًا عن ذلك، يعمل "Xcover 6 Pro "،بواسطة مجموعة شرائح "Snapdragon 778G" مع ذاكرة وصول عشوائي 6 "غيغابايت"، وسعة تخزين داخلية 128 "جيجابايت" قابلة للتوسيع عبر "microSD".

وزودت "سامسونغ" الجهاز ببطارية قابلة للإزالة، تبلغ 4050 "مللي أمبير" في الساعة، ودعم شحن بقوة 15 واط.

ويتميز الهاتف أيضًا بزر الضغط، والتحدث القابل للبرمجة، ومقبس سماعة الرأس، ومكبر الصوت مع وضع التعزيز ودعم Samsung DeX""، بالإضافة إلى كاميرا رئيسة بدقة 50 ميغابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل ونظام تشغيل Android" 12".

وبالنسبة لجهاز "Galaxy Tab Active 4 Pro" اللوحي، فهو يتميز بشاشة TFT LCD مقاس 10.1 بوصة محمية بزجاج Gorilla Glass" 5"، كما يأتي هذا الجهاز مزودًا بقلم "S Pen" ويحتوي على حقيبة واقية.

ويأتي الجهاز متوافقًا مع معيار "MIL-STD-810 H" لتحمل الارتفاع، والرطوبة، والغمر، والرذاذ، والغبار، والاهتزازات، والسقوط في الماء حتى متر واحد.

ويمتلك الجهاز أيضًا بمعالج ”Snapdragon 788G“ مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 64 غيغابايت وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت وسعة تخزين 128 غيغابايت، كما يحتوي الجهاز اللوحي على زر الضغط والتحدث، وزيادة الصوت، ويمكن استخدامه مع الأيدي أو القفازات المبللة أيضًا.

ومن المقرر أن يكون "Galaxy Xcover 6 Pro" متاحًا للبيع، اعتبارًا من 20 تشرين الأول/ أكتوبر، من خلال مواقع ”سامسونغ“ و“سامسونغ بيزنيس“ و“أمازون بيزنيس“ عبر الإنترنت، ولكن لم يتم تأكيد سعر الجهاز من قبل الشركة حتى الآن.

فيما سيتوافر "Galaxy Tab Active 4 Pro" من خلال موقعي ”سامسونغ بيزنيس“ و ”أمازون بيزنيس“ بسعر يبدأ من 649 دولارًا.