تاريخ النشر: 2022-12-07 09:38:37

أهداف مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022..

 أهداف مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022..

شبكة وتر-مشوار المنتخبين البرتغالي والسويسري في دور مجموعات كأس العالم 2022

مشوار منتخب البرتغال ...

تأهل منتخب البرتغال إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة، بحصد ست نقاط من فوزين على حساب أوروجواي وغانا، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة.

مشوار منتخب سويسرا ...

أما منتخب سويسرا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر بعدما حصد ست نقاط، من الفوز على صربيا والكاميرون، لكنه خسر أمام البرازيل، ليحتل الوصافة بفارق الأهداف خلف "السامبا".

تاريخ مواجهات البرتغال وسويسرا

واجه المنتخب البرتغالي نظيره المنتخب السويسري في خمس وعشرين مباريات بتاريخ كرة القدم بين مباراة ودية ورسمية، وفاز المنتخب البرتغالي بتسع مباريات منها، بينما تمكن المنتخب السويسري من الفوز في إحدى عشرة مباراة، أما الخمس مواجهات المتبقية فقد انتهت بالتعادل.

سجل الأهداف بين المنتخب البرتغالي والسويسري

تمكن منتخب البرتغال من هز شباك مرمى المنتخب السويسري 33 مرة، كذلك تمكن فريق المنتخب السويسري من هز شباك منتخب البرتغال ثلاث وثلاثين مرة أيضًا.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022

تقام مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 2022-12-6، الساعة 21:00 بتوقيت مصر وفلسطين، و22:00 بتوقيت السعودية وقطر، و20:00 بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس.

 

حكم مباراة البرتغال وسويسرا اليوم فى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022

يتولى إدارة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم الحكم المكسيكس سيزار راموس، ويعاونه حكم مساعد أول المكسيكي ألبيرتو مورين، حكم مساعد ثاني: المكسيكي ميجيل أنخيل هيرنانديز، حكم رابع: الروماني إشتفان كوفاتش.

ويتولي مهمة حكم تقنية الفيديو فى مباراة البرتغال وسويسرااليوم فى دور 16 كأس العالم 2022 قطر، الحكم المساعد الكندي درو فيشر.