وادعت شرطة الاحتلال، أن الجنود المتواجدين على الحاجز المذكور، أطلقوا النار على شاب، بذريعة محاولته طعن أحدهم.
هذا ومنعت قوات الاحتلال، طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، من الوصول إلى الشاب المصاب على الحاجز لتقديم العلاج له، وتركته ينزف على الأرض، حتى ارتقى شهيدا.
وقامت بإغلاق الحاجز في كلا الاتجاهين ومنعت مرور المركبات، في حين عزّزت من تواجد عناصرها في المكان.
وزعم موقع واللا العبري، بأن فلسطيني حاول القيام بعملية طعن على حاجز الكونتينر شمال بيت لحم .
وأضاف بأنه تم إطلاق النار على المنفذ ولم يبلغ عن إصابات بصفوف جيش الإحتلال.