شبكة وتر- أعلن وزير الصحة جواد عواد اليوم الثلاثاء أنه قرر إعادة 550 من الموظفين القدامى إلى أماكن عملهم في قطاع غزة.
ولم يورد بيان صادر عن وزارة الصحة بهذا الخصوص أي تفاصيل إضافية.