شبكة وتر- اقتلع عدد من المستوطنين عشرات أشجار الزيتون المثمرة من اراضي قرية ياسوف جنوب نابلس.
وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية ان مستوطنين من مستوطنة "رحاليم" اقتلعوا مائة شجرة زيتون من اراضي ياسوف تعود ملكيتها للمواطن محمد صالح جازي.