شبكة وتر-أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت متأخر الليلة عن شابين من بلدة برقين غرب مدينة جنين اعتقلتهما في وقت سابق على حاجز زعترة وسط الضفة الغربية المحتلة.
وقال مواطنون إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين محمد خلوف (27 عاما)، وابراهيم حماد (23 عاما)، من بلدة برقين ونقلوهما إلى معسكر حوارة في نابلس .
وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال حققوا معهما لساعات قبل أن يطلقوا سراحهما.