تاريخ النشر: 2016-05-15 19:29:11

الاحتلال يدعي اعتقال شابين بتهمة زرع عبوات ناسفة

الاحتلال يدعي اعتقال شابين بتهمة زرع عبوات ناسفة
شبكة وتر- افادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، أن جهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" اعتقل شخصين شاركا بتنفيذ الهجوم قرب بلدة حزما. وكان الهجوم الذي وقع الأسبوع الماضي قد أسفر عن اصابة ضابط بجراح خطرة واصابة ثلاثة جنود بجراح طفيفة. وقالت الاذاعة ان الحديث يدرو عن شابين قاما بزرع العبوة الناسفة تم اعتقالهم الليلة الماضية.