الأحد 05، مايو 2024
10º
منذ 10 سنوات

الآلاف يشيعون جثامين شهداء يطا

الآلاف يشيعون جثامين شهداء يطا
حجم الخط

شبكة وتر - الخليل/يطا - شيع الآلاف من ابناء شعبنا ظهر اليوم الاربعاء، جثامين الشهداء الثلاثة : محمد فؤاد نيروخ من الخليل، ومحمود خالد محمود مسلم النجار، واحمد زهري فنشة من بلدة يطا، الذين استشهدوا مساء امس في كمين نصبه جيش الاحتلال لهم .

وجرى تشيع جثمان الشهيد محمد نيروخ من مسجد الانصار في الخليل، في حين انطلاق تشيع جثامين الشهدين محمود النجار، واحمد فنشة من جامع المسجد الكبير وسط يطا.

وتعالت هتافات التنديد من قبل المشاركين في التشييع، وردد الهتافات الداعية إلى وقف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة والمتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركين الاعلام الفلسطينية وصور للشهداء بالاضافة إلى يافطات تنادي باستمرار النضال وعدم السكوت عن هذه المجزرة البشعة التي ارتكبها الإحتلال.

وعمَ الحداد الشامل محافظة الخليل، على أرواح الشهداء الثلاثة وعلق الدوام في جميع مدارس وجامعات المحافظة. من الجدير بالذكر ان الشهداء الثلاثة استشهدوا اثناء ملاحقة قوات الاحتلال لهم و الاشتباك معهم حيث استشهد في البداية شابين والثالث استشهد اثناء ملاحقته والاشتباك معه في منطقة البركة وسط يطا.