حملة اشتري أكتر تربح أكبر

حملة "اشتري اكتر، تربح أكبر"، هي حملة يانصيب وسحوبات تمتد من تاريخ 15/8/2018 ولغاية 15/1/2019 يتم السحب في نهايتها على جوائز متنوعة من سيارة واجهزة كهربائية وتذاكر سفر وغيرها.

- كيف تشارك بالسحب ؟

عند شرائك بما قيمته 50 شيقل او اكتر من اي محل من المحلات المشاركة بالحملة فانك تحصل على قسيمة (كوبون) يحمل رقم مميزا يخولك المشاركة بفرصة لربح احدى جوائزنا في نهاية الحملة.

 

- ما هي الجوائز ؟

جوائزنا عبارة عن :

الجائزة الاولى (الكبرى) : سيارة سكودا فابيا 2018 من الشركة المتحدة لتجارة السيارات.
الجائزة الثانية : تذكرة سفر لشخصين الى شرم الشيخ 5 ايام 4 ليالي.
الجائزة الثالثة : تذكرة سفر لشخص واحد الى قبرص.
الجائزة الرابعة : رسيفر Bein Sports مع اشتراك لمدة سنة.
الجائزة الخامسة : رسيفر Bein Sports مع اشتراك 6 اشهر.
الجائزة السادسة : ثلاجة
الجائزة السابعة : غسالة
الجائزة الثامنة : جلاية
الجائزة التاسعة : طباخ غاز 
الجائزة العاشرة : تلفزيون

- من هي المحلات المشاركة ؟

المحلات المشاركة  :
1. صبابا سنتر للاجهزة الكهربائية / بيت ساحور
2. مكتبة الرعاة / بيت ساحور
3. مودلز سنتر / بيت ساحور
4. شركة مسعد للاتصالات والهندسة / بيت ساحور
5. ميني ماركت فادي / بيت ساحور
6. أبو عفيفة ستايل / بيت لحم
7. أبو عاطف توباكو / بيت ساحور
8. قهوة الباشا / بيت ساحور
9. اليكومز / بيت لحم
10. العالمية للباركيت ودريم هاوس / بيت لحم
11. رينبو ماجك لاند / بيت ساحور
12. كروان للسياحة والسفر / بيت لحم
13. Sports Corner / بيت ساحور
 

شروط وأحكام الحملة


1.    تطبق هذه الشروط والأحكام عليك إلى الحد الذي يسمح به القانون، لذلك يرجى قراءتها بعناية.
2.    ان شبكة وتر الاعلامية هي صاحبة الحق في السحب على الجوائز.


عند اشتراكك في حملة "اشتري اكتر تربح اكتر"، فإنك تؤكد على قبولك لهذه الشروط والأحكام.

- هل يمكنني الاشتراك في السحب؟
إن الاشتراك في السحب على الجوائز متاح لكافة المواطنين الذين يحصلون على بطاقات السحب.

- كيفية الاشتراك؟
للاشتراك في الحملة، يتوجب عليك الشراء من المحلات المشاركة بالحملة بقيمة نقدية معينة (50 او 100 شيقل كحد ادنى للحصول على بطاقة واحدة) او شراء الكوبون مباشرة من منظمي الحملة بقيمة 5 شيقل للكوبون. ويكون المشترك الواحد مؤهلاً للحصول على جائزة واحدة فقط.

يبدأ الاشتراك في السحب على الحملة في يوم الأربعاء، 1 اغسطس 2018 وينتهي في يوم الثلاثاء، 15 يناير 2019. وستقوم شبكة وتر الاعلامية بتاريخ 15 يناير 2019 بتنظيم سحب من خلال الدواليب على الجوائز الخاصة بالحملة.

قوانين السحب على الجوائز
توافق عند الاشتراك في الحملة على الالتزام بشروط وأحكام السحب على الجوائز والالتزام بكافة القوانين والأنظمة المعمول بها، التي تشتمل، على سبيل الذكر لا الحصر، القوانين والأنظمة التي تحكم حقوق الطبع والنشر والمحتوى وتشويه السمعة والخصوصية والإعلان والوصول إلى او استخدام أنظمة الحواسيب أو الاتصالات لدى الآخرين، وقانون الملكية الفكرية وقانون الجرائم الالكترونية والقوانين المدنية والجنائية.
ولن تكون البطاقات او المشتركين الذين يتم العثور عليهم أو الاشتباه بأنهم خالفوا هذه القوانين و/أو الأنظمة و/أو حقوق الغير مؤهلة للاشتراك في السحب على الجوائز وسيتم حرمانهم من كافة الجوائز التي فازوا بها.

إذا لم تكن الجوائز المعروضة متوفرة بسبب ظروف خارجة عن نطاق سيطرة الشبكة، فسيحق لها عرض جوائز بديلة ذات قيمة مساوية أو أكبر، ولا يوجد بديل نقدي عنها.

سيتم السحب والاعلان عن الفائزين عن طريق البث المباشر عبر الفيسبوك في حفل عام يضم المحلات المشاركة وبتمثيل رسمي من الجهات الرسمية والحكومية والجمهور، ويتم خلاله اختيار لجنة للاشراف على عملية السحب واتخاذ القرارات بخصوص اي مشكلة او معضلة تظهر خلال السحب او بعده.

يوم السحب يتم تحديد اخر موعد لاستلام الجوائز من قبل اللجنة والمشاركين، وعلى الفائزين التوجه قبل هذا التاريخ المحدد الى مبنى شبكة وتر الاعلامية حاملين البطاقة الفائزة بالجائزة ليتم مطابقتها بطرفها الاخر، وسيتم حرمان الفائز من الجائزة التي لا يتم المطالبة قبل التاريخ المحدد، وتحتفظ شبكة وتر بحق اختيار اعادة السحب إذا لم يتم المطالبة بالجائزة قبل الموعد النهائي المحدد.

على الفائز بالجائزة الكبرى دفع مبلغ وقدره 7500 شيقل بدل تأمين عن الجائزة طول فترة الحملة.
 

المطالبات
لن تكون شبكة وتر الاعلامية مطالبة (إلى الحد الذي يسمح به القانون) عن أي خسارة أو ضرر / نتيجة فوز أو خسارة أو تحصيل أو استخدام أو تمتع الفائز بالجائزة، أو إذا لم يجري السحب على الجوائز حسبما هو مخطط له، والشركة غير مسؤولة عن اية اصابات نتيجة لما تسببه نتائج السحب من مضاعفات على المواطنين.

 

استخدام الاشتراكات في السحوبات والبيانات الشخصية
يوافق الفائزين على المشاركة والسماح باستخدام فيديو وصور لتسلمهم الجوائز في أي أنشطة ترويجية حسبما تطلبه شبكة وتر الاعلامية.

كما توافق عند الاشتراك في السحب على الجوائز على أنه يمكن لشبكة وتر الاعلامية معالجة و/أو تخزين و/أو استخدام المعلومات (بما فيها البيانات الشخصية) التي قدمتها للاشتراك في السحب:
الإعلان عن اسمك (اسمائكم) وبلدك (بلدانكم) ونشره بما في ذلك، دون الحصر، على الموقع الإلكتروني الخاص به و/أو في المواد الترويجية و/أو المنشورات الأخرى المرافقة للسحوبات و/أو إبلاغك بناءً على طلب أفراد من العامة.

 

بإمكان شبكة وتر الاعلامية تغيير هذه الشروط والأحكام أو تغيير موعد السحب على الجوائز او شروطه بناءً على اختياره ودون تحمل أي مطالبة نتيجة إلى ذلك.