الأحد 05، مايو 2024
10º
منذ 9 سنوات

رئيسة بلدية بيت لحم تستقبل وزير الحكم المحلي وتطلعه على أبرز احتياجات المدينة

حجم الخط

شبكة وتر - بيت لحم - التقى وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف اليوم الأربعاء، مع رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، وذلك خلال زيارة له لمقر البلدية رافقه خلالها الوكيل المساعد لشؤون البلديات محمد حسن جبارين، ونائب رئيس اتحاد البلديات رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ومدير عام حكم محلي بيت لحم رشيد عوض.

رحبت الأستاذة فيرا بابون بالوزير والوفد المرافق له، وأكدت على أهمية الزيارة في تعزيز التواصل، وإطلاع الوزير بشكل مباشر على احتياجات البلدية وبعض القضايا التي تتعلق بطبيعة عمل المجلس البلدي.

بدوره، اطلع أبو خلف على أبرز المشاريع التي انجزتها البلدية في الفترة الاخيرة، والمشاريع المنوي تنفيذها خلال المرحلة القادمة، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بطبيعة عمل المجلس البلدي ومتابعتها. وأكد أبو خلف خلال اللقاء على أهمية بيت لحم كونها مدينة سياحية تجتذب السياح من كافة دول العالم، كما وأثنى على دور البلدية والمشاريع التي تنفذها لإعادة تأهيل المرافق العامة والبنية التحتية في المدينة. وشدد أبو خلف على العلاقة التشاركية التي تجمع الوزارة في الهيئات المحلية، وسعيها الدؤوب لتوفير الدعم المالي من خلال تواصلها الدائم مع كافة المانحين لإقامة مشاريع حيوية تنموية تسهم في تمكين الهيئات المحلية من القيام بواجباتها تجاه المواطنين على أكمل وجه.

Bethlehem Municipality-vera-baboun-7ukom-elma7li (1) Bethlehem Municipality-vera-baboun-7ukom-elma7li