السبت 04، مايو 2024
10º
منذ 10 سنوات

عصابات الاجرام في اسرائيل تستعد لمواجهة هزة أرضية

حجم الخط

شبكة وتر - تستعد عصابات الاجرام في اسرائيل لمواجهة هزة أرضية وشيكة ليس بسبب الاعتقالات التي طالت بعض من رموزها، انما بسبب اختفاء أحد كبار رجال العصابات مع عائلته منذ أيام، وعالم الجريمة يستعد لمواجهة الخطر الكبير وسط شكوك تحوله لشاهد دولة.

المختفي وفقا لعصابات الأجرام اذا تعاون مع محققي الشرطة الاسرائيلية فأنه سيقود الى هزة أرضية حقيقية في عالم الأجرام وفقا لما نشره اليوم الاربعاء موقع صحيفة "يديعوت احرونوت"، وهو محسوب على أحدى العصابات المعروفة في منطقة المركز.

وأضاف الموقع بأن أمر اختفاء هذا العنصر المهم من عصابات الأجرام يتم تداوله هذه الأيام ليس من قبل المقربين منه فقط، حتى الشرطة الاسرائيلية لم تعد تخفي الأمر مع باقي أفراد عائلته، وقد علق أحد المساجين من عالم الأجرام للصحيفة بأنه غير مصدق بأن هذا الشخص سوف يتعاون مع الشرطة، وفي حال تعاون فأنه على علم بقضايا كبيرة وبمعلومات مهمة عند عديد الأشخاص في عالم الجريمة، وستكون النتائج كبيرة في حال تعاون وقدم هذه المعلومات.

وأشار الموقع بأن العديد من رجال العصابات في اسرائيل يستعدون لمواجهة هذا الموقف، فالبعض منهم اختفى عن الأنظار في حين يجري الحديث عن هروب بعضهم خارج اسرائيل.