الجمعة 17، مايو 2024
18º
منذ 10 سنوات

مبادرة شبابية : حملة أنا بحب فلسطين " بيت لحم فلسطينية"

حجم الخط

شبكة وتر - بيت لحم - مبادرة شبابية للرد الاحتلال الاسرائيلية بأن بيت لحم منطقة سياحية اسرائيلية وزع عدد من النشطاء الفلسطينيين صباح اليوم الخميس، قمصان كتب عليها "أنا أحب فلسطين" كهدية للسياح الوافدين إلى المدينة للتأكيد على فلسطينية المدينة وأنها ليست منطقة اسرائيلية كما يدعي الاحتلال.

وقال يوسف شكارنة احد القائمين على الحملة، إن هذه الفعالية تأتي للتأكيد أن مدينة بيت لحم مدينة فلسطينية التاريخ والحضارة، وتأتي رداً على محاولات الاحتلال التي تدعي أن بيت لحم منطقة سياحية اسرائيلية.

واضاف محيسن العمارين أن الفعالية جاءت تحت عنوان "بيت لحم فلسطينة التاريخ والتراث " وتمت طباعة قمصان بلون الاخضر الذي يرمز لشجرة الزيتون الفلسطينية .

ويذكر أنه سيتم تنظيم وفقة احتجاج أمام كنيسة المهد مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة للرد على ادعاء الاحتلال الاسرائيلية بأن بيت لحم منطقة سياحية اسرائيلية. تعتبر مبادرة "بيت لحم فلسطينية" النشاط الثالث ضمن حملة "أنا أحب فلسطين"، وهي مبادة أطلقها مجموعة مستقلة من الشباب الفلسطينيين.

we-love-bethlehem-palestine (3) we-love-bethlehem-palestine (2) we-love-bethlehem-palestine (1) we-love-bethlehem-palestine (4)