الأحد 19، مايو 2024
20º
منذ 10 سنوات

ضبط 600 دجاجة غير صالحة للاستهلاك البشري في بيت لحم

حجم الخط

شبكة وتر - بيت لحم - ضبطت شرطة محافظة بيت لحم ، يوم أمس الجمعة، ما يزيد على 600 دجاجة غير صالحة للاستهلاك البشري داخل مركبة غير قانونية بالقرب من مخيم الدهيشة بمحافظة بيت لحم كانت في طريقها للاسواق المحلية.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة في بيان لها، "انه بناء على اشارة وردت الى قسم العمليات من مسؤول السلامة العامة في محافظة بيت لحم حول دخول كمية من الدجاج غير الصالحة للاستهلاك البشري الى مدينة بيت لحم، تحركت دوريات الشرطة ووضعت الحواجز وتمكنت من ضبط مركبة غير قانونية وبداخلها ثلاثة اشخاص وعند تفتيشها تبين وجود كمية من الدجاج موضوعة في اكياس وتفوح منها روائح كريهة، ما استدعى نقل المركبة الى مديرية الشرطة وابلاغ وكيل النيابة وبتفتيشها تبين وجود مايزيد على 600 دجاجة مخنوقة وموضوعة في اكياس بلاستيكية".

واشار بيان الشرطة ان طواقم من لجنة السلامة العامة والضابطة الجمركية ووزارة الصحة حضرت الى مقر مديرية الشرطة وقامت بفحص الدجاج، حيث تبين انها فاسدة وغير صالحة للاستخدام الادمي.

واوضح ان وكيل النيابة قرر على ضوء ذلك اتلاف هذه الكمية بحضور لجنة السلامة العامة في المحافظة وتوقيف المتهمين الثلاثة لحين عرضهم على النيابة.