الجمعة 03، مايو 2024
10º
منذ 6 سنوات

(بالفيديو) كريستيانو رونالدو يحبط مفاجأة مصر في دقيقتين

حجم الخط

شبكة وتر- قلب المنتخب البرتغالي الطاولة على نظيره المصري، وحصد فوزاً في الوقت القاتل بهدفين لواحد مساء الجمعة على ملعب "ليتزيجروند" في مدينة زيورخ السويسرية، بعد مباراة ودية أقيمت استعداداً لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتقدم "الفراعنة" بهدف محمد صلاح في الدقيقة 56 بتسديدة رائعة، ولكن كريستيانو رونالدو انتفض وسجل هدفين في 120 ثانية من ضربتي رأس بالدقيقتين 92، و94 على التوالي، ليمنح البرتغال الفوز.

سقوط جديد

بدوره، فاز منتخب الأرجنتين على إيطاليا بهدفين دون رد، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

وسجل هدفي الأرجنتين، إيفر بانيجا، ومانويل لانزيني، خلال اللقاء الذي غاب عنه ميسي، وأجويرو، فيما غاب جورجيو كيليني عن تشكيلة المنتخب الإيطالي.

فوز عريض

وحقق المنتخب البرازيلي فوزاً سهلاً على نظيره الروسي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وسجل أهداف البرازيل جواو ميراندا، وفيليب كوتينيو من ركلة جزاء، وباولينيو في الدقائق 53، و61، و66 على الترتيب.

تعادلان

وسيطر التعادل على المواجهة الودية بين المنتخب الألماني ونظيره الإسباني بهدف لمثله، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "إسبريت أرينا".

وافتتح المنتخب الإسباني التسجيل عن طريق رودريجو مورينو بالدقيقة السادسة، فيما سجل توماس مولر هدف التعادل للألمان في الدقيقة 35.

كما تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الأوكراني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي لمربيا بإسبانيا.

وسجلت أوكرانيا أولاً بالدقيقة 33 عن طريق ارتيم كرافتس، وتعادل فهد المولد للمنتخب السعودي في الدقيقة 38.

وتأتي المباراة في إطار المرحلة الثالثة من إعداد المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

انتصار صعب

وخرج المنتخب الإنجليزي من مباراته الودية أمام مضيفه الهولندي فائزاً بهدف وحيد على ملعب "أمستردام أرينا".

وأحرز لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد هدف إنجلترا الوحيد بالدقيقة 59.

وسيعود منتخب "الأسود الثلاثة" إلى دياره، من أجل الاستعداد لمواجهته المقبلة مساء يوم الثلاثاء المقبل أمام إيطاليا.

وانتزع المنتخب التونسي فوزاً صعباً من ضيفه الإيراني بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، سجله ميلاد محمدي لاعب المنتخب الإيراني بالخطأ في مرماه بالدقيقة 71، بعد تصويبة وهبي الخزري.

كما كشر المنتخب المغربي "أسود الأطلسي" عن أنيابهم قبل أقل من ثلاثة شهور على مشاركته في بطولة كأس العالم 2018، وانتزع المنتخب المغربي فوزاً غالياً بهدفين لواحد على نظيره الصربي، في المباراة التي أقيمت بينهما على الاستاد الأولمبي بمدينة تورينو الإيطالية.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين المغربي والصربي لبطولة كأس العالم في روسيا.

وتقدم المنتخب المغربي (أسود الأطلسي) بهدف سجله حكيم زياش من ضربة جزاء في الدقيقة 29، وتعادل دوشان تاديتش لصربيا بالدقيقة 37، قبل أن يحرز خالد بوطيب هدف الفوز لأسود الأطلسي في الدقيقة 40 .

ويخوض المنتخب المغربي فعاليات الدور الأول في المونديال الروسي ضمن المجموعة الثانية النارية التي تضم معه منتخبات إسبانيا، والبرتغال، وإيران، فيما يخوض المنتخب الصربي البطولة ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات كوستاريكا، وسويسرا، والبرازيل.

انهيار

ووجه المنتخب الكولومبي لطمة قوية إلى مضيفه الفرنسي، وقلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين بثلاثية لهدفين، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب "استاد دو فرانس" في العاصمة باريس.

وبادر المنتخب الفرنسي بالتسجيل عن طريق أوليفيه جيرو، وتوماس ليمار بالدقيقتين 11، و26 توالياً.

ولكن المنتخب الكولومبي العنيد رد بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها لويس مورييل، وفالكاو، وخوان كينتيرو في الدقائق 28، و62، و85 من ضربة جزاء على التوالي.

ولقن المنتخب الكولومبي بهذا الفوز مضيفه الفرنسي درساً قاسياً، قبل أقل من ثلاثة أشهر على مشاركة الفريقين في المونديال الروسي.