الثلاثاء 30، إبريل 2024
18º
منذ 6 سنوات

لينجليت يفتح الباب لبرشلونة

لينجليت يفتح الباب لبرشلونة
حجم الخط

شبكة وتر- قال الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية، اليوم الجمعة، إن جماهير الفريق الأندلسي، تطلب منه عدم الذهاب إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح لينجليت، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أنا فخور باللعب في إشبيلية، وأتفهم لماذا يطلب الناس هنا مني عدم الذهاب لبرشلونة.. لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأذهب أم لا".

وأضاف: "سأنتظر نهاية الموسم لاتخاذ القرار، لأنني جيد جدًا هنا، فخور بعملي في إشبيلية، وليس بالأندية المهتمة، في الحقيقة العمل في الميدان، هو ما يمنحك الفرصة للنمو".

وتابع: "في الحقيقة لا أعرف كيف سينتهي كل شيء، أنا سعيد بموسمي، وبالعمل الذي أقوم به هنا، حلمي التأهل مع الفريق للدوري الأوروبي، ثم التفكير فيما يمكن أن يحدث خلال الصيف".

وعن تجديد عقده مع إشبيلية، قال: "أخبرت وكيل أعمالي أنني أريد إنهاء الموسم، دون التفكير في العقود، والأشياء من هذا القبيل، أريد أن أتحدث عن ذلك بعد نهاية الموسم، يجب احترام إشبيلية أيضًا".

ويملك لينجليت شرطًا جزائيًا في عقده، قيمته 30 مليون يورو، وقد أبدى برشلونة اهتمامًا كبيرًا بضمه، الصيف المقبل، بحسب تقارير صحفية.