الاثنين 29، إبريل 2024
10º
منذ 4 سنوات

الطقس: جو معتدل نهارًا وبارد نسبيًا ليلًا

الطقس: جو معتدل نهارًا وبارد نسبيًا ليلًا
حجم الخط

شبكة وتر-رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو معتدلًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- يكون الجو باردًا نسبيًا بالمناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القريب، يكون الجو معتدلًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية.

كما ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة فيكون الجو صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.