منذ 3 أسابيع

الاعلام العبري يعلن اعتقال منفذي عملية “دوليف” والشاباك يطالب بإنتظار انتهاء التحقيقات

الاعلام العبري يعلن اعتقال منفذي عملية “دوليف” والشاباك يطالب بإنتظار انتهاء التحقيقات
حجم الخط

شبكة وتر-قالت وسائل الاعلام العبرية ان قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت منفذي عملية دوليف التي وقعت يوم الجمعة الماضية وادت لمقتل مستوطنة مجندة واصابة اثنين اخرين.

وبحسب موقع 0404 فقد تم القبض على فلسطينيان الذين دفنوا العبوة الناسفة التي انفجرت وادت الى مقتل رينا شنافيل وأصابوا والدها وشقيقها.

ومن جهته طالب جهاز الامن العام الاسرائيلي “الشاباك” بإنتظار انتهاء التحقيقات في عملية عبوة “العين”، مؤكدا أن جميع الأخبار المنتشرة عن اعتقال المنفذين لم تكن بموافقة الشاباك.

واضاف الموقع انه تم إلقاء القبض على الاثنين خلال الليل بعد قيام المخابرات الاسرائيلية إلى المكان الذي كانوا يقيمون فيه في قرية كوبر

وكانت  وسائل اعلام عبرية قد قالت ان جهاز “الشاباك” الاسرائيلي وجيش الاحتلال حققا تقدما ملموسا في عملية التحقيق والمطاردة لمنفذي عملية مستوطنة دوليف المقامة على اراضي غرب محافظة رام الله.

ونقل موقع “0404” العبري عن مصادر امنية قولها ان هناك تقدم في التحقيقات بشان العملية التي ادت لمقتل مستوطنة واصابة اثنان اخران يوم الجمعة الماضي.

وبحسب الموقع فانه وفي نشر خبر اولي فان هناك تقدم في التحقيقات التي ستقود للقبض على منفذي العملية على حد ادعاء المصادر العبرية.