الخميس 02، مايو 2024
18º
منذ 4 سنوات

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان
حجم الخط

شبكة وتر- أعلنت وسائل إعلام سعودية مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، بإطلاق نار إثر خلاف شخصي، حيث أصيب بجروح بالغة الخطورة توفي على إثرها.

 

وذكرت وسائل الإعلام السعودية أن الحارس الجريح توفي مساء السبت، بعد أن نقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، حيث أكد الحسابات المعروفة باسم بن عويد على "تويتر" مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، الذي اشتهر بملازمته الدائمة للملك سلمان.

 

ونشر بن عويد 3 تغريدات ذكر فيها أن اللواء الفغم قتل مساء أمس السبت، في منزل أحد أصدقائه برصاصات أطلقها صديق آخر إثر خلاف بينهما، ثم اشتبك القاتل مع قوات الأمن خارج المنزل فأردته قتيلاً.

 

وسرعان ما تصدر وسم #عبدالعزيز_الفغم التداول (الترند) السعودي، وعُرف الفغم بقربه الشديد من الملك سلمان وحمايته في كثير من المواقف، وأكد إبن شقيق اللواء الفغم عبر تويتر خبر مقتل عمه.

 

وعقب انتشار الخبر، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لتنبؤات ميشال حايك للعام 2019 وما قاله عن عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

وقال حايك في توقعاته التي بثتها قناة MTV اللبنانية ليلة رأس السنة: ".. بقوة يتردد إسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك.."