الأربعاء 15، مايو 2024
18º
منذ 3 سنوات

مشاجرة واعتداء ورشوة.. أغلى مدافع بالعالم مهدد بالسجن 3 سنوات

مشاجرة واعتداء ورشوة.. أغلى مدافع بالعالم مهدد بالسجن 3 سنوات
حجم الخط

شبكة وتر- يقضي مدافع نادي مانشستر يونايتد هاري مغواير ليلته الثانية في السجن باليونان بعد أن اعتقلته الشرطة لتورطه في مشاجرة واعتداء على ضابط في جزيرة ميكونوس.

وذكرت تقارير الصحافة الإنجليزية أن مغواير سيعرض صباح السبت على المدعي العام. وجرى استدعاء الشرطة لفض مشاجرة بين مجموعتين من السياح. وقال مسؤول في الشرطة إن مغواير "وجه إساءة لفظية لأحد الضباط ثم وجه إليه ضربة بعد ذلك". وأوضح أن اللاعب اعتقل رفقة شخصين آخرين، وقال "الثلاثة كانوا مستمرين في مقاومة السلطات عندما وصلوا إلى قسم الشرطة في ميكونوس".

وتحدثت الصحف الإنجليزية عن عرض أحد المعتقلين رشوة على عناصر الشرطة من أجل إخلاء سبيلهم وتجنب الدخول للسجن، ولم تكشف عن هوية المتورط في الرشوة.

ويواجه المعتقلون تهم "العنف ضد أفراد الأمن، والعصيان والإيذاء الجسدي والإهانة ومحاولة الرشوة"، وقد تصل الأحكام في حال الإدانة في قضية الرشوة فقط إلى السجن 3 سنوات.

ونقلت صحف إنجليزية عن محامي اللاعب قوله إن قائد مانشستر يونايتد سيغادر الحجز بعد عرضه على المدعي العام ولا يوجد ما يستدعي التشاؤم.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أكد في بيان أنه علم بما حدث مع قائده مغواير، وأضاف "تم الاتصال بهاري وهو يتعاون بشكل كامل مع السلطات اليونانية. لن يصدر عنا أي تعليقات جديدة خلال هذه المرحلة".

وانضم مغواير (27 عاما) إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من ليستر سيتي في صفقة قياسية تجاوزت قيمتها 87 مليون يورو، ليكون أغلى مدافع في العالم.