الجمعة 29، مارس 2024
18º
منذ سنة

"ريال مدريد" و"نابولي" يكملان عقد المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

حجم الخط

شبكة وتر- أكمل "ريال مدريد" الإسباني و"نابولي" الإيطالي، عقد المتأهلين للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن جددا فوزهما، مساء اليوم الأربعاء، على "ليفربول" الإنجليزي و"اينتراخت فرانكفورت" الألماني، على التوالي، في مباراة الإياب.

وعلى استاد سنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، سجّل المخضرم الفرنسي كريم بنزيما هدفا في الدقيقة 78، ليقود الريال إلى الفوز على "ليفربول" بهدف دون رد، علما أن الفريق الإسباني كان قد اكتسح خصمه الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب.

وعلى استاد "دييغو مارادونا"، قاد المهاجم النيجيري المتألق فيكتور أوسمين فريقه "نابولي" للفوز على "اينتراخت فرانكفورت" بثلاثة أهداف دون رد، والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وسجّل أوسيمين الهدف الأول في الدقيقة 45، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 53، وتكفّل البولندي بيوتر زيلينسكي بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 64، علما أن الفريق الإيطالي كان قد فاز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

وإلى جانب "ريال مدريد" و"نابولي"، تأهل إلى الدور ربع النهائي كل من: "ميلان" و"انتر ميلان" الإيطاليان، و"مانشستر سيتي" و"تشيلسي" الإنجليزيان، و"بنفيكا" البرتغالي، و"بايرن ميونيخ" الألماني.